العلامات الشائعة التي تحتاج إليها إصلاح الثلاجة

على الرغم من أن معظم أصحاب المنازل لا تتوقف عن التفكير في ذلك في كثير من الأحيان، والأجهزة المنزلية تفعل الكثير من العمل لمساعدة الأسرة تعمل بسلاسة كل يوم. واحدة من أصعب الأجهزة العاملة في منزلك هو الثلاجة الخاصة بك. نظرًا لأنه يعمل بجد على مدار 24 ساعة في اليوم، فإن الثلاجة عادةً ما تكون أكثر احتمالاً من الأجهزة الأخرى لتطوير المشاكل وتحتاج إلى إصلاحات من وقت لآخر.

إذا كانت الثلاجة الخاصة بك تتطلب إصلاحات وكنت لا بقعة هذه الحاجة على الفور، تصليح فريزرات هل يمكن أن ينتهي مع مشكلة أكبر بكثير وأكثر تكلفة على يديك. من الأفضل لك أن تكون على علم تام بالعلامات المحتملة على أن الثلاجة بحاجة إلى القليل من المساعدة. في حين أن هناك بعض العلامات الواضحة على أن الثلاجة الخاصة بك هو خلل، قد لا يكون دائما ً من الواضح أن هذا الجهاز المنزلي تكافح. إبقاء العين الساهرة على الثلاجة الخاصة بك سوف تساعدك على اكتشاف العلامات التي قد تحتاج إلى استئجار خدمة إصلاح.

علامات واضحة لديك مشكلة

واحدة من العلامات الأكثر وضوحا أن كنت في حاجة إلى إصلاح الثلاجة هو إذا كانت وحدتك تتسرب. إذا قمت بفتح الثلاجة الخاصة بك للعثور على بركة من الماء في الجزء السفلي منه، ثم كنت تعرف شيئا قد حدث خطأ. قبل أن تتسرع في استدعاء إصلاح الثلاجة المهنية، تأكد من أن لا شيء في الثلاجة تسبب في تجمع من السائل. في بعض الأحيان، أصحاب المنازل التغاضي عن الحاويات المفتوحة التي تسربت وتسبب تسرب. إذا لم تتمكن من العثور على مصدر التسرب، فأنت تعرف أن لديك مشكلة تحتاج إلى التعامل معها على الفور.

علامة واضحة أخرى على أنك بحاجة إلى إصلاح التبريد هو إذا كانت الثلاجة الخاصة بك هو جعل الضوضاء غير عادية. كصاحب منزل، يجب أن تكون على علم بأن الثلاجات يمكن أن تكون صاخبة في بعض الأحيان، وخاصة عندما يتم ركوب الدراجات على وإيقاف، ويجب أن تستخدم لبعض الهمهمة، والنقرات، وwhirs. بعد العيش مع ثلاجة في منزلك كل يوم، على الرغم من ذلك، يجب أن تكون قادرة بسهولة على تحديد ما إذا كانت الثلاجة الخاصة بك هو جعل صوت غير عادي. إذا كنت تسمع الثرثرة، الهسهسة، أو العض الأصوات التي لم تسمع من قبل، ثم حان الوقت لاستدعاء برو إصلاح التبريد لمعرفة ما الذي يسبب المشكلة.

علامات خفية تحتاج إلى إصلاحات

في بعض الأحيان، حاجتك لإصلاح الأجهزة ليست واضحة تماما. تصليح ثلاجات حولي إذا كانت ثلاجتك تصدر ضوضاء أو تسرب، فمن المحتمل أنك تدرك أن لديك مشكلة. ومع ذلك، فإن الحالات الأخرى أكثر دقة. يجب أن تجعل من نقطة للتحقق من حين لآخر للتأكد من أن الأطعمة الخاصة بك تبقى طازجة لطالما ينبغي. إذا كان لديك لبدء رمي الأشياء بعيدا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، ثم هذا يمكن أن يكون علامة على أن الثلاجة الخاصة بك لا تبقي البنود الخاصة بك باردة بما فيه الكفاية وتحتاج إلى استئجار خبير إصلاح الأجهزة. من السهل ملاحظة الوقت الذي تستغرقه الأطعمة الطازجة، ولكن مواكبة المدة التي تبقى فيها الأطعمة طازجة يستغرق المزيد من الجهد. إذا كنت ساهرة وتحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية قبل سحب العناصر، فمن المحتمل أن تتمكن من تحديد ما إذا كانت العناصر الخاصة بك تنفجر في وقت مبكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *